فيورنتينا ينتظر موافقة نادي دنيبرو للفوز بخدمات مهاجمه نيكولا كالينيتش

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية11 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2015 - 10:50 صباحًا
فيورنتينا ينتظر موافقة نادي دنيبرو للفوز بخدمات مهاجمه نيكولا كالينيتش

بعد أن رحل المهاجم الألماني ماريو غوميز إلى نادي بشيكتاش التركي كمعار ، يحاول نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم البحث عن بديل يسد الفراغ في خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي الحالي إستعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

وبحسب العديد من الصحف المحلية في إيطاليا ، إقترب المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش لاعب نادي دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الذي ينشط في أوكرانيا من الإلتحاق بالنادي البنفسجي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب وكيل اللاعب صاحب الـ 27 ربيعا فإن الإتفاق بين اللاعب والمسؤولين في النادي الإيطالي قد حصل بالفعل على بنود العقد الشخصية ولم يتبق سوى الإتقاق بين الفريقين بشكل رسمي.

وذكر وكيل أعمال كالينيتش أن اللاعب لديه الرغبة في ترك فريقه في الوقت الحالي والإنتقال للعب في إيطاليا وتحديدا مع فريق فيورنتينا.

وأضاف وكيل الأعمال أن المسؤولين في نادي فيورنتينا لديهم رغبة كبيرة للفوز بخدمات اللاعب وهو نفس الأمر بالنسبة لكالينيتش الذي يريد أن يلعب في الدوري الإيطالي في الموسم المقبل ولم يتبق سوى موافقة نادي دنيبرو على الإنتقال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.