إحصائيات دقيقة حول كل من شايع شراحيلي وسلمان الفرج بالأرقام قبل مباراة السوبر

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية11 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2015 - 1:28 مساءً
إحصائيات دقيقة حول كل من شايع شراحيلي وسلمان الفرج بالأرقام قبل مباراة السوبر

تدور مباراة ساخنة للغاية في إطار كأس السوبر السعودي 2015 في بريطانيا بين فريقي النصر السعودي والهلال السعودي يوم غد الأربعاء من أجل تحديد البطل الجديد لنسخة المسابقة.

وسيلعب نادي النصر السعودي المباراة بصفته المتوج بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم المنصرم أمام النصر فسيلعب لكونه بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبخلاف الصراع الكبير بين النصر والهلال فهناك صراع آخر على أرضية ملعب لوفتس رود سيكون بين لاعبين كبيرين من الناديين هما شايع شراحيلي لاعب النصر وسلمان الفرج لاعب نادي الهلال.

ويتميز سلمان بالتمريرات الحاسمة وقطع الكرات بالإضافة إلى تمريراته الدقيقة حيث لعب خلال دوري عبداللطيف جميل 1848 دقيقة مع الهلال السعودي تمكن فيها من تسجيل هدفين وقطع الكرة 33 مرة بالإضافة إلى نسبة دقة تمريرات بلغب 89.4 % ومرر اللاعب الكرة 1348 مرة وصنع 30 فرصة سانحة للتسجيل كما إسترد 93 كرة من الفرق المنافسة أثناء المباريات.

وبالنسبة لشراحيلي فقد لعب مع ناديه النصر 1781 تمكن خلال من التسجيل في مناسبة وحيدة وقطع 37 كرة كما مرر كرة حاسمة واحدة فقط كما مرر 1047 مرة الكرة وصنع لزملائه 24 هدفا كما إسترد الكرة في 124 مناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.