تشيلسي يعتمد على الحارس البديل في الجولة القادمة بعد رفض طعن كورتوا

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تشيلسي يعتمد على الحارس البديل في الجولة القادمة بعد رفض طعن كورتوا

قام الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم برفض الطعن الذي قدمه نادي تشيلسي من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي تحصل عليها حارس مرمى النادي البلجيكي تيبو كورتوا خلال الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نادي سوانزي سيتي يوم السب الفارط.

وكان كورتوا قد طرد من المقابلة بعد أن تدخل مع مهاجم نادي سوانزي سيتي بعد إنفراد ليسجل منها جوميز الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 53 وليتنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما على ملعب ستامفورد بريدج.

وقام الإتحاد الإنجليزي للعبة بالتأكيد في بيان أصدره وقامت الشبكة الإنجليزية ” بي بي سي ” بنشره على أن عقوبة اللاعب ثابتة رغم الطعن الذي تقدم به نادي تشيلسي.

وسيكون نادي تشيلسي في موقف صعب نظرا لأنه سيواجه في الجولة القادمة من البريمرليج نادي مانشستر سيتي في قمة منتظرة في إنجلترا والعالم على ملعب الإتحاد.
وسعتمد نادي تشيلسي ممثلا في المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في الغالب بالبديل آسمير بيجوفيتش القادم من نادي ستوك سيتي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.