مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر يوتيوب لايف اون لايف لقاء كأس السوبر الأوروبي 2015

الوليد خضاورية
2015-08-12T00:46:57+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 12:46 صباحًا
مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر يوتيوب لايف اون لايف لقاء كأس السوبر الأوروبي 2015

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر يوتيوب لايف اون لايف لقاء كأس السوبر الأوروبي 2015 حيث تدور اليوم مباراة كبيرة وحماسية بنكهة أسبانية خالصة بين نادي برشلونة الأسباني ومواطنه نادي إشبيلية على أحد أكبر الملاعب في جورجيا وهو ملعب بوريس بايشادز ستاديوم الذي يتسع لنحو 54 ألف مشجع.

وسيكون حكم المباراة هو السكوتلندي ويليام كولوم صاحب الـ 36 سنة فقط وقد أدار خلال الموسم الماضي 9 لقاءات منح فيها 3 ركلات جزاء والبطاقة الصفراء في 37 مناسبة وبطاقة حمراء وحيدة.

ويعتمد نادي برشلونة على كل من النجم الأرجنتيني الكبير  المهاجم ليونيل ميسي صاحب الـ 28 ربيعا وكذلك على الظهير الأيسر الأسباني خوردي ألبا صاحب الـ 26 سنة وأيضا لاعب الوسط صاحب الـ 27 سنة الكرواتي إيفان راكيتيتش.

أما بالنسبة لنجوم نادي إشبيلية فأبرزهم لاعب خط الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا صاحب الـ 27 سنة ورأس الحربة الإيطالي إيموبيلي صاحب الـ 25 سنة وكذلك الأسباني خوسي أنتونيو رييس المهاجم والجناح صاحب الـ 32 سنة.

وبالنسبة لمدرب نادي برشلونة فهو الأسباني لويس إنريكي وهو من مواليد خيخون في 1970 ودرب أندية عديدة قبل إلتحاقه بالبرسا على غرار فريق برشلونة الثاني وروما وسيلتا فيغو.

أما بالنسبة لنادي إشبيلية فهو يستعين بالمدير الفني أوناي إيمري صاحب الـ 43 سنة ودرب أندية كثيرة كنادي لوروكا ديبورتيفا والميريا وفالنسيا وسبارتاك موسكو .

وكانت الغلبة دائما لنادي برشلونة حيث فاز النادي الكتالوني في 6 مباريات من أصل 8 في الدوري الأسباني مقابل تعادلين واحد سلبي في موسم 2011-2012 والثاني إيجابي بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب في الموسم الفارط.

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية تغطية كأس السوبر الأوروبي وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

وقت مباراة برشلونة واشبيلية وقنوات مجانية ناقلة في إطار كأس السوبر الأوروبي 2015 ومعلق اللقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.