الأندية الألمانية الكبرى عاجزة أمام الإمكانيات المالية للفرق الإنجليزية

ريان العبدلي
كورة المانية
ريان العبدلي26 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 6:03 مساءً
الأندية الألمانية الكبرى عاجزة أمام الإمكانيات المالية للفرق الإنجليزية

إستغرب العديد من المتابعين القيمة الكبيرة لصفقة المهاجم فيرمينو الذب إنتقل من نادي هوفنهايم الألماني إلى نادي ليفربول الإنجليزي مقابل مبلغ يقدر بنحو 41 مليون يورو في صفقة تعد الأكبر إلى حد الآن في البوندسليغا الألمانية و قد إعتبر النجم السابق للكرة الألمانية ديتمار هامان و الذي سبق له أن تقمص أزياء مانشستر سيتي و ليفربول أن قيمة عقد فيرمينو تعتبر عادية بالنسبة للبربميليغ خاصة و أن اللاعب فيرمينو كان محط أنظار عديد الأندية الإنجليزية وشأنه شأن عديد اللاعبين بالبطولة الألمانية.

هذا و يضم ترتيب الأندية العشرة الأوائل من ناحية قيمة المداخيل فريق ألماني وحيد و هو العملاق البافاري بايرن ميونيخ الذي حل ثالثا بقيمة إيرادات تبلغ حوالي 488 مليون يورو بفارق ثلاث ملايين يورو عن برشلونة الذي حل رابعا و خلف ريال مدريد الذي تبلغ قيمة إيراداته 550 مليون يورو و المان يونايتد بحوالي 518 مليون يورو فيما حل باريس سان جيرمان خامسا تليه أربعة أندية إنجليزية على التوالي و هم مانشستر سيتي و تشيلسي و أرسنال و ليغربول فيما حل فريق السيدة العجوز عاشرا في الترتيب بمداخيل تبلغ قيمتها 279 مليون يورو.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.