نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية تغطية كأس السوبر الأوروبي وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-08-12T00:46:10+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 12:46 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية تغطية كأس السوبر الأوروبي وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

أخبار مباراة برشلونة واشبيلية في تغطية كأس السوبر الأوروبي حيث تدور الآن مباراة كبيرة وحماسية بنكهة أسبانية خالصة حيث يطمح النادي الكتالوني صاحب ثلاثية الدوري الأسباني وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا لضم لقب جديد.

وفي الدقيقة الأولى شن نادي إشبيلية أولى هجماته ليتحصل على خطئ تمكن من خلاله من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عبر إيفر بانيغا.

وتحصل نادي برشلونة على خطئ في الدقيقة الخامسة بعد سقوط لويس سواريز بعد إنطلاق من ميسي وتمريرة متقنة تدخل الدفاع على إثرها.

وتمكن النجم الأرجنتيني ميسي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة بنفس الطريقة عبر ركلة حرة في غاية الإتقان لتكون النتيجة هدف لهدف.

وأضاع نادي برشلونة هدفا سانحا بعد إنطلاقة من ميسي وتمريرة إلى راكيتيتش الذي مرر عرضية نحو بيدرو الذي لم يحسن إستغلالها في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 13 تحصل اللاعب البولندي كريشونياك للإحتجاج بعد منح الحكم خطئ لصالح برشلونة في مكان قريب من خط الـ 18 متر.

وتمكن ميسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 15 بنفس الطريقة بكرة في غاية الإتقان أسكنها الشباك لتكون النتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح البرسا.

وبعد نصف ساعة من اللقاء ظهر نهائي كأس السوبر بالمستوى الذي كان ينتظره محبو الكرة الأسبانية عموما ونادي برشلونة وإشبيلية خصوصا.

وسدد ألفيس كرة في الدقيقة 31 لكن لم يجد الحارس صعوبة في التصدي لها  لكونها لم تكن بالقوة المطلوبة.

وأضاع نادي إشبيلة هدف التعادل في الدقيقة 40 بعد جملة من التمريرات القصيرة ليقوم لاعب إشبيلية بتمريرة عرضية ولكنها لم تجد من يضعها في المرمى.

وأضاع سواريز فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد إنفراد في الدقيقة 43 ولكنه تدارك الأمر بعد أن مرر الكرة في طبق من ذهب إلى رافينيا الذي تمكن من تثليث النتيجة.

وسدد إيبورا كرة قوية في الدقيقة 46 لكنها بعيدة تمر فوق شباك إشبيلية لينهي الحكم الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح الكتيبة الكتالونية.

وسجل اللاعب لويس سواريز الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 52 بعد خطئ دفاعي كارثي بعد تمريرة خاطئة.

وتمكن نادي إشبيلية من تذليل النتيجة في الدقيقة 57 بعد تمريرة عرضية تمكن رييس من إستغلالها كما يجب ليسجل الهدف.

وسدد رافينيا كرة رأسية في الدقيقة 61 إرتطمت بالعارضة الأفقية لتخرج خارج أرضية الميدان في فرصة واضحة لتسجيل هدف خامس في المباراة.

وفي الدقيقة 62 أجرى نادي برشلونة تغييرا بإخراج إنييستا الذي ترك شارة الكابتن لصالح ميسي ودخول سيرجيو روبيرتو.

وفي الدقيقة 67 أجرى المدير الفني لنادي إشبيلة أوناي إيمرا بإدخال بديلا للاعب رييس صاحب الهدف الثاني لفريقه في المباراة.

وسدد نادي إشبيلية كرة قوية في الدقيقة 69 كانت خطيرة نسبيا ليقترب النادي الأندلسي من تسجيل الهدف الثالث.

وتحصل نادي إشبيلية على ركلة جزاء بعد خطئ من اللاعب جيريمي ماتيو الذي تحصل على الورقة الصفراء في الدقيقة 71 ليحولها كيفين غاميرو لهدف بتسديدة قوية للغاية على يمين الحارس شتيغن.

وسدد ميسي كرة في الدقيقة 74 كانت في غاية القوة والخطوة أرضية تصدى لها حارس مرمى نادي إشبيلية بيتو على طريق حراس كرة اليد.

وفي الدقيقة 77 قام إنريكي بتغيير بإدخال بارترا مكان رافينيا في محاولة لدعم الفريق لتسجيل هدف جديد لصالح البرسا.

وأجرى إيمري تغييرا في الدقيقة 79 بإخراج الفرنسي غاميرو وإدخال الإيطالي إيموبيلي ليتمكن بعدها نادي إشبيلية من تسجيل هدف التعادل بعد خطئ قاتل من بارترا في الدقيقة 81 عن طريق يبان في نهائي أوروبي من حجم ثقيل.

وكاد ميسي يسجل الهدف الخامس وهدف الفوز في الدقيقة 89 بعد تسديدة من كرة حرة مباشرة في محاولات واضحة لنادي برشلونة لحسم الموقعة الأوروبية.

وأعلن الحكم عن نهاية وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف لكل فريق في مباراة هي الأجمل في مباراة كأس السوبر الأوروبي والأكثر أهدافا.

وإستفاد ماسكيرانو من خطئ في الدقيقة 91 بعد تدخل من اللاعب إيموبيلي الذي تحصل على الورقة الصفراء ليخرج بعدها ماسكيرانو في الدقيقة 93 ويدخل مكانه اللاعب بيدرو الذي حصل على الإنذار بعد دخوله مباشرة ولم يشهد الشوط الإضافي الأول فرصا كبيرة لينتهي الشوط الإضافي الأول بنفس النتيجة أربعة أهداف لبرشلونة وأربعة أهداف لنادي إشبيلية.

وسدد ميسي كرة مقصية في الدقيقة 108 بعد عرضية من ألفيس ولكنها لم تكن بالدقة المطلوبة لتخرج بدون خطورة على إشبيلية.

وإرتكب ماريانو خطئا في الدقيقة 113 بعد تدخله على ميسي ليتمكن بعدها بيدرو من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 114 بعد كرة سدد ميسي تصدى لها الحارس لتعود أمام بيدرو الذي سددها قوية في أعلى المرمى.

وتحصل بوسكيتس على الورقة صفراء في الدقيقة 116 بعد تدخل على لاعب إشبيلية كاد يستغلها مهاجم النادي الأندلسي في الدقيقة 117 بتسديدة رأسية كادت تغالط شتيغن.

وأضاع عادل رامي فرصة هدف التعادل مع آخر الثواني ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة لصالح نادي برشلونة ليتوج بلقب كأس السوبر الأسباني 2015.

ملخص الشوط الإضافي الثاني من مباراة برشلونة واشبيلية (محدث لحظة بلحظة) :

برشلونة 5 – اشبيلية 4

أهداف مباراة برشلونة واشبيلية (محدث لحظة بلحظة) :

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر يوتيوب لايف اون لايف لقاء كأس السوبر الأوروبي 2015

وقت مباراة برشلونة واشبيلية وقنوات مجانية ناقلة في إطار كأس السوبر الأوروبي 2015 ومعلق اللقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.