أسباب مادية تحول دون تجديد عقد فيسترمان مع هامبورج

فارس الوصابي
كورة المانية
فارس الوصابي26 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 6:05 مساءً
أسباب مادية تحول دون تجديد عقد فيسترمان مع هامبورج

في بيان صادر عن نادي هامبورغ الألماني ، تم الإعلان عن مغادرة المدافع هيكو فيسترمان صفوف الفريق و ذلك إثر إنتهاء عقده و فشل المفاوضات في تجديد العقد.

و يذكر أن فيسترمان البالغ من العمر 31 سنة كان قد قضى خمس سنوات في صفوف هامبورغ و كان مساهما في تجنب سقوط الفريق لدوري الدرجة الثانية الألمانية و ذلك إثر الفوز على كارلسروه في في المباراة الفاصلة في تحديد الفريق المغادر للبوندسليغا الشهر الماضي.

هذا و قد أدت ابصعوبات المادية التي يعاني متها الفريق في مغادرة العديد من لاعبيه في مقدمتهم رافييل فان دير فارت المنضم إلى ريال بيتيس الإسباني و مارسيل يانسن و سلودوبان رايكوفيتش اللذان بقيا بدون فريق إلى حد اللحظة.

و تجدر الإشارة أن فريق هامبورغ وضع إستراتيجية تقضي بتخفيض رواتب الفريق من 50 مليون يورو إلى 40 مليون يورو خلال الموسم المقبل.

كما قام هامبورغ بالتخلي على خدمات لاعبه السويسري فالون بهرامي و ماكسيميليان بيتسر الذي تعددت إصاباته في الفترة الأخيرة و بهذا يكون مضطرا في التفريط في لاعبه الموهوب في حال رغبت أحد الأندية في شرائه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.