بالصور .. تمارين النصر الأخيرة قبل موقعة السوبر وتصريحات هوساوي والغامدي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية12 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 2:01 مساءً
بالصور .. تمارين النصر الأخيرة قبل موقعة السوبر وتصريحات هوساوي والغامدي

قام نادي النصر بخوض آخر تمرين له قبل مباراة كأس السوبر أمام نادي الهلال التي ستقام اليوم الأربعاء في مدينة لندن الإنجليزية.

وكان أبرز ما يميز المران الذي قام به لاعبو نادي النصر السعودي بتوجيهات من الجهاز الفني هو الروح المعنوية العالية وهو ما تحدث عن عمر الهوساوي مدافع النادي حيث قال بعد إنتهاء التدريبات أن النادي له شعور كامل بالمسؤولية في المباراة المهمة أمام ناد شقيق مثل الهلال خصوصا أن اللقاء يمثل وجه الكرة السعودية متمنيا أن يتمكن فريقه من تحقيق اللقب في لندن بالذات.

وفي معرض إجابة له حول مشاركته في مباراة السوبر واللقب الذي يطلق على نادي النصر ” العالمي ” ذكر هوساوي أن الفريق يستشعر المسؤولية ولقب العالمي هو حصري لنادي النصر مؤكدا أن لا ضغوط على الفريق بحكم فوزه بلقب دوري عبداللطيف جميل مذكرا زملائه بأهمية المباراة والبطولة التي ستكون منطلقا لتتويجات قادمة خلال الموسم الكروي الجديد.

وتكلم خالد الغامدي عن الأجواء الرائعة في مدينة لندن مقدما تمنياته بأن تكون مباراة السوبر بالمستوى المأمول من الجماهير النصراوية و جماهير نادي الهلال السعودي في كل مكان.

شاهد تدريبات النصر قبل مباراة السوبر أمام الهلال :

تمارين النصر قبل مباراة السوبر أمام الهلالتدريبات النصرتصريح هوساويمران النصرتكتيكات النصرهيغيتا النصرتوجيهات الجهاز الفني للنصر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.