ثلاثية جيريرو في شباك بوليفيا تأهل البيرو إلى الدور النصف النهائي من كوبا أمريكا

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي26 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 6:11 مساءً
ثلاثية جيريرو في شباك بوليفيا تأهل البيرو إلى الدور النصف النهائي من كوبا أمريكا

يتواصل مشوار المنتخب البيروفي في بطولة كوبا أمريكا و ذلك بترشحه للمربع الذهبي إثر إنتصاره على منافسه المتتخب البوليفي بثلاث أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهم في ملعب جيرمان بيكر.

و بهذا تكون البيرو قد إلتحقت بالمنتخب التشيلي صاحب الأرض إلى الدور النصف النهائي للكأس و ذلك إثر تسجيل مهاجمه خوسي باولو جيريريو ثلاثة أهداف في الدقيقة 20 و 23 و 74 في حين سجل للمنتخب البوليفي من ضربة جزاء اللاعب مورينو في الدقيقة 84.

هذا و دخل البيرو اللقاء بتشكيلة تضم جالايسي في حراسة المرمى و أمامه في الخط الدفاعي زامبرانو و فارجاس و ادفينسيلينل و اسكيوس أما خط الوسط فتكون من كويفا و يويتينو فارفان و ريتلموسو و لعبا جيريرو و بيتزارو كمهاجمين.

أما بالنسبة للمنتخب البوليفي فقد دخل اللقاء بالتشكيلة الآتية كيوينز في حراسة المرمى و في الدفاع هيرتادو و راديلس و موراليس و زينتينو أما وسط الميدان فقد ضم كويمبرا و بينا و بيخرانو و كيوماسيرو و دالينس و مورينو كمهاجم وحيد.

و قد كان منتخب البيرو مسيطرا في اللقاء على وسط الميدان و كان أكثر خطورة في الناحية الهجومية من بوليفيا و قد أهدر كويفا فرصة سانحة للتسجيل في بداية اللقاء و تلتها غرصة لجيريرو مرت فوق العارضة بقليل.

و يذكر أن هذا اللقاء شهد إنفعالا كبيرا للحارس البوليفي من خط دفاعه لكثرة الأخطاء التي تسببت في كثرة الضغط الهجومي المسلط من البيرو مما أدى لتسجيل جيريرو هاتريك في مرماه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.