رافاييل بينيتيز يختار الحارس الأول في الجولة الأولى من الدوري الأسباني أمام خيخون

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية12 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 2:57 مساءً
رافاييل بينيتيز يختار الحارس الأول في الجولة الأولى من الدوري الأسباني أمام خيخون

أسال مركز حارس المرمى في نادي ريال مدريد الأسباني وصيف مسابقة الليجا في الموسم المقبل الكثير من الحبر خصوصا بعد رحيل الحارس الأسباني المخضرم إيكر كاسياس وإنتقاله إلى صفوف نادي بورتو البرتغالي.

ولم تهدأ وسائل الإعلام الأسبانية في التحدث عن موضوع حارس مرمى ريال مدريد المقبل حيث تكلم أكثر من تقرير حول هذا المركز المهم في النادي الملكي.

ومازال موضوع حراسة المرمى لم يغلق بعد نظرا لعدم تمكن نادي ريال مدريد من عقد صفقة إنضمام الحارس الأسباني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دي خيا ولذلك فإن كيلور نافاس خليفة كاسياس لا يعلم بعد إن كان هو الحارس الأول للنادي في الموسم الجديد.

وفي تقرير لها صدر اليوم الأربعاء ، ذكرت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد ” آس ” أن المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز حسم إختياره بخصوص الحارس الذي سيكون حاضرا في إفتتاحية الريال في الدوري الأسباني في مواجهة سبورتنج خيخون.

وفي إنتظار الحسم بخصوص صفقة إنتقال دي خيا حارس مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد ، سيكون كيلور نافاس هو حارس مرمى الفريق في الجولة الأولى من الليجا والذي قد يغادر نادي الميرينغي في صورة إلتحاق دي خيا بالفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.