رحيم سترلينج يتحدث عن صعوبة المهمة في الموسم الجديد لنادي مانشستر سيتي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية12 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 6:03 مساءً
رحيم سترلينج يتحدث عن صعوبة المهمة في الموسم الجديد لنادي مانشستر سيتي

قال مهاجم مانشستر سيتي المنافس على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رحيم سترلينج والمنتقل حديثا من نادي ليفربول أنه يتوقع أن يكون هذا الموسم مختلفا عن المواسم السابق من حيث المنافسة على لقب البريمرليج.

وذكر سترلينج أن أكثر من فريق قام بتدعيم صفوفه بلاعبين جيدين في التشكيلة الأساسية له من أجل المنافسة في البطولة.

وكان لسترلينج دور كبير في الفوز الذي حققه نادي السيتيزن خلال المباراة التي جمعته يوم الإثنين الفارط مع وست بروميتش البيون والتي إنتهت بثلاثية نظيفة لصالح مانشستر سيتي.

وجدير بالذكر ، فإن سترلينج يعد أغلى لاعب في تاريخ صفقات الدوري الإنجليزي حيث إنتقال إلى صفوف ناديه الجديد قادما من ليفربول بمقابل يصل لنحو 76 مليون دولار أي ما يعادل 49 مليون جنيه إسترليني.

وفي تصريح له مع الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت تحدث اللاعب صاحب الـ 20 ربيعا عن صعوبة المهمة في الموسم الجديد نظرا لتدعيم الفرق الإنجليزية لصفوفها بلاعبين جيدين وهمو ما يجعل التكهن بالنتائج صعبا.

ويذكر ، فإن نادي مانشستر سيتي يخوض المباراة القادمة أمام نادي البلوز تشيلسي صاحب لقب البطولة في الموسم المنصرم في إطار الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.