مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودات مختلفة كأس السوبر السعودي

الوليد خضاورية
2015-08-13T10:34:16+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية12 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2015 - 10:34 صباحًا
مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودات مختلفة كأس السوبر السعودي

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودات مختلفة كأس السوبر السعودي حيث يستضيف ملعب لوفتس رود الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز في لندن المباراة المرتقبة في كأس السوبر بين فريقي النصر والهلال.

وسيكون حكم الساحة الدولي الشاب صاحب الـ 36 سنة كاريك باوسون هو حكم الموقعة المهمة في السوبر السعودي بين النصر والهلال.

وكان نادي الهلال قد توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة كبيرة أمام نادي النصر بركلات الترجيح أما بالنسبة لنادي النصر فقد توج بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لتكون مباراة اليوم بمثابة إثبات الذات للفريقين الكبيرين.

وستشهد المباراة القوية بين نادي النصر والهلال صراحات ثنائية بعيدا عن صراع الناديين بين كل من خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال وحسين شيعان حارس مرمى النصر.

وكانت خولة بنت مبارك الحساوي سيدة الأعمال الكويتية والعضوة الفخرية في نادي النصر قد أعلنت عن مفاجأة للاعبين النصراويين في صورة فوزهم بالمباراة.

وسيحصل لاعبو العالمي على مكافئات مالية مجزية إذا تغلبوا على الهلال في مباراة كأس السوبر وتوجوا باللقب حسب ما أعلنت سيدة الأعمال الكويتية خولة بنت مبارك الحساوي.

وستكون سيدة الأعمال الكويتية حاضرة في المقصورة الرئيسية لملعب المباراة من أجل مشاهدة لاعبيها المفضلين أثناء المباراة.
وبالنسبة لطقس المباراة فهو معتدل وسيساعد اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة وسط حضور جماهيري مكثف منتظر من الجماهير النصراوية والهلالية التي إشتكت من أثمان التذاكر التي تباع في السوق السوداء والتي يبلغ ثمن التذكرة الواحدة مئات اليوروات.
وإذا رجعنا إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين فقد كانت الغلبة لنادي الهلال في 91 مناسبة فيما فاز نادي النصر في 60 مباراة وإنتهى 51 لقاءا بالتعادل بين الفريقين من جملة 202 مقابلة.
وتمكن لاعبو نادي الهلال من التسجيل في مرمى النصر في 203 مناسبة بمعدل هدف في كل مباراة وتمكن لاعبو النصر من تسجيل 189 هدفا.
وفي سنة 2010 حقق نادي النصر فوزا ساحقا هو الأكبر بالنسبة له بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في الدور قبل النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أما بالنسبة للهلال فكان أكبر فوز حقق هو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف يتيم سنة 1993 في مسابقة كأس ولي العهد.
شاهد أيضا :
نتيجة مباراة النصر والهلال تغطية كأس السوبر السعودي في لندن وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل
 
موعد مباراة النصر والهلال والقنوات المجانية الناقلة في إطار كأس السوبر السعودي 2015
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.