مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين من أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي

الوليد خضاورية
2015-08-13T10:34:25+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية12 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2015 - 10:34 صباحًا
مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين من أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي

مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين من أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي حيث تدور اليوم مباراة ضمن كأس تيم الودية الإيطالية بين نادي ميلان ونادي ساسولو.

وجدير بالذكر ، فإن مباريات كأس تيم الدولية تضم ثلاثة أندية هي ميلان وغريمه التقليدي انتر ميلان وكذلك ساسولو مدتها 45 دقيقة فقط يعني شوط واحد بدل شوطين وسيواجه بعدها نادي ميلان نادي انتر ميلان.

وفي آخر ثمانية مباريات بين الفريقين كانت الغلبة دائما بنادي ساسولو حيث حقق الفوز في أربع مناسبات مقابل ثلاثة لنادي ميلان وإنته لقاء وحيد بالتعادل بين الفريقين.

وتأتي هذه المباراة في إطار إستعدادات نادي الميلان للموسم الكروي الجديد ممثلا في منافسات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا حيث سيلعب نادي الروسونيري أمام نادي بيروجيا مباراة المرحلة الثالثة من مسابقة الكأس يوم 17 آب أغسطس من هذا الشهر على ملعب سان سيرو تحت قيادة المدير الفني الصرب سينيسا ميهايلوفيتش

وكان نادي بيروجيا قد فاز على ريجيانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحقق تأهلا أوقعه مع نادي ميلان في مباراة غير متكافئة.

شاهد أيضا :

موعد مباراة ميلان وساسولو والقنوات البث الحي ضمن كأس تيم الإيطالية الودية والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.