ميعاد مباراة موناكو وليل وقنوات مجانية ناقلة ضمن الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم

الوليد خضاورية
2015-08-14T17:06:20+03:00
كورة فرنسية
الوليد خضاورية13 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2015 - 5:06 مساءً
ميعاد مباراة موناكو وليل وقنوات مجانية ناقلة ضمن الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم

موعد مباراة موناكو وليل حيث يستضيف نادي موناكو على ملعب لويس الثاني مباراة الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى أمام نادي ليل.

وسيكون وقت مباراة موناكو وليل فرصة جيدة لنادي ليل لتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام البطل باريس سان جيرمان فيما سيحاول نادي موناكو إضافة ثلاث نقاط أخرى بعد الفوز الذي حققه في المباراة السابقة أمام نادي نيس بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيكون توقيت مباراة موناكو وليل يوم الجمعة 14 أغسطس 2015 على الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة والنصف ليلا 22.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 5 حاضرة لنقل اللقاء فيما سيكون معلق مباراة موناكو وليل هو محمد بركات وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة موناكو وليل وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف متابعي الدوري الفرنسي في العالم العربي :

Diema Sport HD
Setanta Sports Euro Asia
Sport 1 Czechia
Arena Sport 1
beIN SPORTS 5 HD
beIN SPORTS 13 HD
beIN SPORTS 1 HD FR
BT Sport 1 / HD
Digi Sport 3 HD Romania
Arena Sport BIH
SuperSport HD 3 alb
Arena Sport 4 HD Cro

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.