ياسر القحطاني سعيد بتتويج الهلال في السوبر ويشيد بجمهور الهلال عبر تغريداته

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية13 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2015 - 4:58 مساءً
ياسر القحطاني سعيد بتتويج الهلال في السوبر ويشيد بجمهور الهلال عبر تغريداته

بعد تتويجه في مباراة السوبر السعودي أمام النصر بهدف وحيد سجل اللاعب البرازيلي إدواردو يوم أمس الأربعاء ، عادت بعثة نادي الهلال إلى المملكة العربية السعودية من لندن صباح اليوم الخميس.

ويستأنف النادي المران يوم السبت مساءا بعد أن منح جورجيوس دونيس المدير الفني اليوناني للهلال اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة.

وعبر ياسر القحطاني قائد نادي الهلال السعودي عن سعادته بالتتويج لقب السوبر أمام النصر السعودي بجملة من التغريدات كتبها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الهلال حسم موقعة السوبر أمام النصر بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما يوم أمس في عاصمة الضباب لندن.

وفي تغريدة له كتب ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال السعودي حول المباراة أمام  : ” الحمدلله أول الغيث سوبر مبروك للهلال مبروك لوجه السعد نواف بن سعد مبروك لرجال الهلال مبروك لنجوم الزعيم “.

وفي تغريدة ثانية كتب القحطاني وجهها أساسا للجماهير الهلالية : ” نفرح اليوم ونستعد غدا لما هو قادم الهلال طموحه بلا حدود وقفتكم يا جماهيرنا الغالية ودعمكم سلاحنا بعد رب العالمين “.

وفي تغريدة مازح فيها جمهور الهلال مبينا فيها الوفاء الكبير الذي يتصف به أضاف : ” نسيت أبارك لجماهيرنا اللي بالمريخ لأني أتوقع أن وجود جماهير للهلال هناك بالتوفيق للزعيم. “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.