نتيجة مباراة الاهلي والجونة تغطية كأس مصر الدور 16 وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-08-13T22:48:57+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية13 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2015 - 10:48 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والجونة تغطية كأس مصر الدور 16 وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

أخبار مباراة الاهلي والجونة حيث يدخل نادي الأهلي المصري المباراة ضمن الدور 16 من مسابقة كأس مصر أمام الجونة من أجل تحقيق الفوز ولا بديل عنه بحكم الوضعية الحالية للنادي وبإعتبار إنهاءه لمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المركز الثاني خلف نادي الزمالك صاحب اللقب مباشرة.

وستكون تشكيلة نادي الأهلي أمام الجونة مكونة من كل من أحمد عادل كحارس مرمى وفي خط الدفاع سيعتمد فتحي مبروك المدير الفني لنادي القلعة البيضاء على كل من أحمد فتحي ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وحسين السيد. أما في الوسط فسيكون كل من حسام غالي وحسام عاشور ورمضان صبحي وعبد الله السعيد حاضرين وفي خط الوجود سيعتمد مبروك على كل من جون انطوي ومحمد ناجي جدو.

دخل نادي الجونة المباراة بقوة حيث تمكن من تسجيل هدف ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 2 بعد متابعة لاعب الجونة لكرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة في غاية القوة.

وتمكن نادي الأهلي من الرد بشكل سريع بعدها بدقيقة فقط في الدقيقة 3 عبر هدف سجله لاعب نادي الجونة في مرمى فريقه بعد عرضية عبد الله السعيد.

وتحصل في الدقيقة 8 نادي الأهلي على ركلة جزاء بعدها عرقلة رمضان صبحي الذي إنطلق نحو المرمى سددها عبد الله السعيد بنجاح لتصبح النتيجة هدفين دون مقابل لصالح نادي القلعة الحمراء.

وفي الدقيقة 12 تمكن عبد الله السعيد من تسجيل هدف ثالث لصالح الأهلي بعد كرة من رمضان صبحي على طبق من ذهب لم يجد السعيد صعوبة في إسكانها الشباك.

وسجل أنطوي الهدف الرابع لصالح فريقه في الدقيقة 18 بعد تمريرة من رمضان صبحي الذي وضع المهاجم في إنفراد أمام المرمى ليسجلها في مرمى الجونة.

وكاد يسجل النادي الأهلي الهدف الخامس عبر رأسية جدو في الدقيقة 22 بعد كرة متقنة من حسين السيد من ركنية ولكنها إرتطمت بالقائم.

وتمكن أنطوي من تسجيل الهدف الخامس بعد إنفراد في الدقيقة 28 إثر تبادل للكرة مع حسام غالي ليجد نفسه أمام حارس الجونة.

وفي الدقيقة 35 سدد أحمد فتحي كرة قوية من إفراد بعد توغله داخل مناطق الجزاء تمكن حارس الجونة من صدها مانعا هدفا سادسا لفريق القلعة الحمراء.

ودخل ماليك إيفونا مع نهاية الشوط الأول من أجل تسجيل بعض الأهداف في مكان محمد نجيب الذي أخرجه المدير الفني لنادي الأهلي فتحي مبروك.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 50 تمكن رمضان صبحي من تسجيل الهدف الصالح بعد أن إنطلق في على الجناح الأيسر ليضيف بعدها بدقيقة أحد فتحي الهدف السابع.

وفي الدقيقة 55 سجل ماليك إيفونا أول هدف له مع ناديه الجديد الأهلي بعد أن سدد كرة بيمناه إستقرت في شباك الجونة.

وتمكن جدو من تسجيل الهدف التاسع بعد تمريرة في غاية الإتقان من حسام غالي الذي غالط حارس الجونة إسلام سليمان.

وأصبحت النتيجة عشرة أهداف دون مقابل في الدقيقة 67 بعد تسجيل حسين السيد الهدف بمجهود فردي ليلغي بعدها الحكم هدفا للجونة في الدقيقة 69 بداعي التسلل.

وسجل جون أنطوي هدفين اخرين في الدقيقة 80 والدقيقة 82 من ركلة جزاء ليكون الهدف الرابع له في اللقاء.

وتمكن اللاعب المخضرم حسام غالي من تسجيل الهدف رقم 13 بعد أت توغل وراوغ داخل مناطق الجزاء ليسكنها مرمى حارس الجونة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الثقيلة للغاية.

ملخص الشوط الأول من مباراة الاهلي والجونة ( محدث لحظة بلحظة ) :

الأهلي 13 – الجونة 0

أهداف مباراة الاهلي والجونة ( محدث لحظة بلحظة ) :

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر من النيل الرياضية لايف اون لاين يوتيوب ضمن كأس مصر

توقيت مباراة الاهلي والجونة وقناة على النايل سات مجانية ناقلة ضمن كأس مصر دور الـ 16 من المسابقة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.