كايو يحل بفالنسيا لإمضاء عقده

ريان العبدلي
كورة اسبانية
ريان العبدلي26 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كايو يحل بفالنسيا لإمضاء عقده

حل البرازيلي رودريجو كايو إلى مدينة توريا عاصمة إقليم فالنسيا لكي يخضع لجملة من الفحوصات الطبية يوم غد و لكي يقوم بإمضاء عقد إنتقاله للفريق لمدة خمس سنوات قادما من نادي ساوباولو البرازيلي.

و بهذه العملية ، أصبح اللاعب البرازيلي كايو أول لاعب جديد ينضم لفالنسيا خلال هذا الموسم بعد أن أعلن النادي عن ضم لاعبين لعبوا في صفوفه على سبيل الإعارة الموسم الماضي و هم البرتغاليين أندريه جوميش و جواو كانسوليني و الإسباني ذو الأصول البرازيلي رودرجيو مورينو.

و يذكر أن كايو البالغ من العمر 21 ربيعا يمكن له أن يلعب كمدافع و قد أصيب إصابتين خطيرتين في الركبة طيلة مشواره الكروي و هو ما جعل فريق فالنسيا يخضعه لفحص طبي شامل.

و تجدر الإشارة أن اللاعب قد أصيب في شهر أغسطس الماضي و قطع في الأربطة الصليلية و هو ما جعله يبتعد عن الملاعب لأكثر من نصف سنة قبل أن يعود مع بداية العام 2015 .

و يذكر أن كايو قد إنضم لساوباولو منذ سن صغيرة حيث خاض معه 127 مقابلة سجل خلالها خمسة أهداف و فاز ببطولتين و يعتبر أحد اللاعبين البرازيليين الصاعدين.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.