نتيجة مباراة العين والنصر تغطية كأس السوبر الإماراتي 2015 وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-08-15T21:32:43+03:00
كورة اماراتية
الوليد خضاورية15 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2015 - 9:32 مساءً
نتيجة مباراة العين والنصر تغطية كأس السوبر الإماراتي 2015 وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

يلعب نادي العميد النصر بالقمصان البيضاء فيما يلعب نادي الزعيم العين بالقمصان البنفسجية المعتادة في مباراة كأس السوبر الإماراتي 2015 لكرة القدم.

وسدد خامينيز كرة في الدقيقة الثانية برأسية لكنها كانت في يد حارس المرمى العيناوي ليعود بعدها أمينيكي ويسجل الهدف الأول بعد تمريرة من راين بابل من داخل مناطق الجزاء بعد مراوغة ليمررها على طبق من ذهب لأمينيكي الذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك النصراوية.

وسدد فيليبي باستوس البرازيلي صاحب الـ 25 سنة في الدقيقة 7 القادم من نادي فاسكو دي جاما تمكن الحارس من صدها بصعوبة نسبيا.

وفي الدقيقة 14 تحصل نادي العين على مخالفة قريبة من مرمى النصر نفذها باستوس أرضية قوية مباغتة تمكن الحارس النصراوي من صدها وإمساكها بسرعة قبل أن يخطفها مهاجمو العين.

وسدد خيمينيز كرة في الدقيقة 23 ولكنها مرت بعيدة عن مرمى نادي النصر وإنحصر اللعب في النصف ساعة الأولى من المباراة في وسط الميدان وسط محاولات من الفريقين من أجل التقدم نحو الأمام.

وفي الدقيقة 36 تحصل إسماعيل أحمد على الورقة الصفراء بعد إعاقته للاعب النصر في مكان خطير لصالح النصراويين.

وسدد راين بابل كرة غير قوية في الدقيقة 39 إنبرى لها حارس النصر أحمد شفيق في ضغط متواصل لنادي العين على مرمى النصر.

وسدد أمينيكي كرة قوية ولكنها كانت عالية عن مرمى الحارس النصراوي في الدقيقة 41 بعد تمريرة من عموري في مكان خطير.

وفي الدقيقة 43 سدد خيمينيز كرة في شكل تسديدة كادت تغالط حارس مرمى العين إلا أنها مرت قريبة من مرماه.

وحاول نادي النصر تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة وسط سلسلة من المحاولات لم تعطي أكلها بالنسبة للنصراويين ليعلن الحكم بعدها نهاية الشوط الأول بتقدم العين على النصر بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني عادل نادي النصر النتيجة في الدقيقة 49 بعد تسديدة في غاية القوة من داخل مناطق الجزاء جمال معروف بعد مجهود رائع من خالد عيسى من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 55 خرج رايان بابل ليترك مكان لمحمد عبد الرحمن في محاولة لإضافة الهدف الثاني في المباراة.

وأجرى المدير الفني لنادي العين تغيرا وأخرج دياكي في الدقيقة 65 ليدخل مكانه هلال سعيد ليسجل بعدها في الدقيقة 66 محمد فايز هدفا جميلا بعد نقلات سريعة من لاعبي العين ليسكنها الشباك أعلى حارس المرمى.

وأجرى يوفانوفيتش المدير الفني لنادي العين تغييرا بإخراج جمال معروف ليسجل نادي العين الهدف الثالث في الدقيقة 69 عبر إمانويل إيمينيكي بعد خروج خاطئ من حارس المرمى بعد عرضية باستوس.

وفي الدقيقة 79 تمكن نادي العين من تسجيل الهدف الرابع من كرة ركنية من عموري سددها إسماعيل رأسية لتدخل شباك نادي النصر.

وكاد رينان يسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 82 بعد تسديدة قوية من ركلة حرة إلا أن الحارس العيناوي تصدى للكرة وأخرجها للركنية ببراعة.

وسدد راشد عيسى كرة قوية أرضية من داخل مناطق الجزاء في الدقيقة 86 كاد يغالط بها حارس نادي النصر وكاد نادي النصر يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89 من رأسية تصدى لها خالد عيسى ببراعة مانعا تسجيل هدف نصراوي في مرماه.

وأضاف الحكم خمس دقائق كوقت بدل الضائع  أضاف من خلاها نادي النصر هدفا ثانيا في الدقيقة الثالثة بعد كرة ركنية نفذها رينان وبرأسية صدها خالد عيسى ليتابعها راشد من جديد ليسجل هدفا بنفس طريقة الفرصة السابقة.

وكاد نادي النصر يضيف هدفا ثالثا إلا أن تركيز خالد عيسى منع الهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز العين الذي توج بلقب السوبر الإماراتي للمرة الخامسة في تاريخه.

ملخص الشوط الثاني من مباراة العين والنصر ( محدث لحظة بلحظة ) :

العين 4 – النصر 2

أهداف مباراة العين والنصر ( محدث لحظة بلحظة ) :

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة العين والنصر بث مباشر يوتيوب اتش دي من أبو ظبي الرياضية 3 كأس السوبر الإماراتي

وقت مباراة العين والنصر وقناة مجانية ناقلة للبث المباشر في إطار كأس السوبر الإماراتي 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.