وقت مباراة الافريقي والرجاء وقناة مجانية ناقلة ضمن كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة في ديربي عربي

الوليد خضاورية
2015-08-16T17:04:04+03:00
كورة عربية
الوليد خضاورية16 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2015 - 5:04 مساءً
وقت مباراة الافريقي والرجاء وقناة مجانية ناقلة ضمن كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة في ديربي عربي

موعد مباراة الافريقي والرجاء حيث يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة الجولة الثانية من مسابقة كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة بين النادي الأفريقي التونسي ونادي الرجاء البيضاوي المغربي.

وسيكون ميعاد مباراة الافريقي والرجاء فرصة للفريقين لتعزيز صدارتهما حيث فاز النادي الأفريقي في مباراته الأولى على نادي الهلال الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فيما إنتصر الرجاء على الإسماعيلي المصري بهدف وحيد سجله محمد البولديني في الدقيقة 40.

وسيكون توقيت الافريقي والرجاء يوم الأحد 16 أغسطس 2015 على الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة منتصف الليل 00.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة الوطنية 1 المجانية التونسية حاضرة لنقل اللقاء وسيتم تحديد معلق مباراة الافريقي والرجاء لاحقا ويمكن متابعة اللقاء من طرف محبي نادي الناديين في العالم العربي وسيتم وضع لائحة بالقنوات المجانية الناقلة لمباراة الافريقي والرجاء.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الافريقي والرجاء بث مباشر لايف يوتيوب اون لاين مجاني من كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.