مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب ضمن الدوري الانجليزي الممتاز

الوليد خضاورية
2015-08-17T14:57:39+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية16 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 2:57 مساءً
مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب ضمن الدوري الانجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب ضمن الدوري الانجليزي الممتاز حيث يستضيف ملعب سيلهرست بارك الخاص بنادي كريستال بالاس مباراة الأسبوع الثاني ذهاب من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي أرسنال الصيف وصاحب الأرض والجمهور نادي كريستال بالاس.

ويحتل نادي أرسنال المركز 19 بعد هزيمة الأسبوع الأول على أرضه أمام نادي وست هام يونايتد بهدفين دون مقابل سجلهما كل من شيخو كوياتي في الدقيقة 43 وماورو زاراتي في الدقيقة 57 من المباراة.

أما بالنسبة لنادي كريستال بالاس فيحتل المرتبة السادسة من الترتيب العام بعد الفوز في الأسبوع الأول خارج أرضه على نادي نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل واحد وكان نادي كريستال بالاس قد تقدم بهدفين الأول في الدقيقة 39 عبر اللاعب ويلفريد زاها ليضيف بعدها داميان ديلاني الهدف الثاني في الدقيقة 49 ولكن نادي نوريتش سيتي ذلل النتيجة عبر ناتان ريدموند في الدقيقة 69 ليعود بعدها يوهان كاباي ليسجل الهدف الثالث لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 90 من المباراة.

شاهد أيضا :

ميعاد مباراة ارسنال وكريستال بالاس وقنوات بث مباشر اللقاء في لقاء المدفعجية الثاني في الدوري الانجليزي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.