مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بي ان سبورت 1 بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب مسابقة البريمرليج

الوليد خضاورية
2015-08-17T14:57:30+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية16 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 2:57 مساءً
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بي ان سبورت 1 بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب مسابقة البريمرليج

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بي ان سبورت 1 بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب مسابقة البريمرليج حيث يستضيف إستاد الاتحاد الخاص بنادي السيتيزن المباراة المرتقبة والحماسية بين كل من المتوج بلقب البريمرليج في الموسم المنصرم نادي تشيلسي ونادي مانشستر سيتي في إطار الجولة الثانية ذهاب من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 3 نقاط بعد الفوز على نادي وست بروميتش ألبيون بثلاثية كاملة تناوب على تسجيلها كل من يحيى توري في مناسبتين الأولى في الدقيقة التاسعة والثانية في الدقيقة 24 لضيف فينسنت كومباني الهدف الثالث في الدقيقة 59.

ويتموقع نادي تشيلسي في المرتبة 12 برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل على أرضه وأمام جماهيره مع نادي سوانزي سيتي حيث إفتتح أوسكار دوس سانتوس النتيجة في الدقيقة 23 ليعادل بعدها سوانزي في الدقيقة 29 عبر أندريه أيو ليضيف تشيلسي الهدف الثاني عبر فيديريكو فيرنانديز الذي سجل في مرمى فريقه ليعود بافيتيمبي جوميس ليسجل الهدف الثاني والتعادل لصالح سوانزي سيتي.

شاهد أيضا :

وقت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر ومعلق المباراة الكبيرة والمنتظرة من البريمرليج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.