حكام الأسبوع الأول من الدوري السعودي الممتاز تعيينات مباريات دوري عبداللطيف جميل

الوليد خضاورية
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية17 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 11:33 صباحًا
حكام الأسبوع الأول من الدوري السعودي الممتاز تعيينات مباريات دوري عبداللطيف جميل

قامت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم بالإعلان عن قائمة الحكام المعتمدين والذين سيديرون مباريات الأسبوع الأول من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وتم تعيين محمد القرني الحكم الدولي لقيادة المباراة التي ستجمع في الرياض كل من نادي الهلال السعودي والوحدة بمساعدة كل أحمد فقيهي وناصر مظفر وسيكون الحكم الرابع في المباراة هو عبدالله العويدان والمقيم عبدالرحمن الزيد.

بالنسبة لمباراة الأهلي والتعاون والتي ستلعب في القصيم فسيدرها الدولي محمد الهويش وسيكون كل من هشام الرفاعي وفهد العمري هما المساعدان مع الحكم الرابع تركي الخضير والمقيم إبراهيم النفيسة.

مباراة النصر السعودي وهجر بقيادة الحكم فيصل البلوي بمساعدة كل من محمد العبكري وعبدالعزيز الاسمري ووجود خالد صلوي كحكم رابع والمقيم عبدالعزيز السليمان وستلعب المباراة في الرياض.

وبالنسبة لمباراة الإتحاد ونجران والتي ستلعب في مكة المكرمة فسيديرها الدولي فهد المرداسي وسيساعده عبدالله معافا وعبدالله الشلوي أما الحكم الرابع فهو حسين ابو شاهين والمقيم خليل جلال.

أما بالنسبة مباراة الشباب والرائد المقامة في الرياض فسيكون عبدالرحمن السلطان هو حكم الساحة بمساعدة كل من عبدالله الأحمري وعبدالرحيم الشمري وسيكون الحكم الرابع هو نايف المريخي مع المقيم ظافر الشهري.

أما بالنسبة لمباراة الخليج والفتح والتي ستدور في الخبر سيديرها صالح الهذلول الحكم الدولي بمساعدة كل من ياسر السلطان وخلف زيد وسيكون الحكم الرابع في المباراة هو محمد البريدي والمقيم ناصر الحمدان.

أما في المباراة التي ستدور في الخبر بين القادسية والفيصلي فسيكون حكم الساحة هو سلطان الحربي وسيساعده كل من ماجد الناصر وبدر الشمراني والحكم الرابع فهد العريني والمقيم عبدالله العقيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.