عدنان المعيبد يتوعد قناة إم بي سي برو بعد مباراة السوبر ويذكر بشروط عقود البث

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية17 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 11:47 صباحًا
عدنان المعيبد يتوعد قناة إم بي سي برو بعد مباراة السوبر ويذكر بشروط عقود البث

قال عدنان المعيبد المتحدث الرسمي لإتحاد كرة القدم السعودي أن ما بدر من قناة إم بي سي برو سبورت في مباراة كأس السوبر أمر غير مقبول ويعد إستفزازا واضحا لكل مكونات الشعب السعودي المحافظ وعدم إحترام للخصوصية التي يمتاز بها السعوديون.

وإستغرب المعيبد أن تركز قناة إم بي سي على صور الفتيات في مباراة السوبر بين النصر السعودي والهلال بكثافة حيث تم إلتقاط نحو 100 صورة للفتيات اللاتي تواجدن في مدرجات ملعب كوينز بارك رينجيرز في عاصمة الضباب لندن.

وذكر المعيبد أن على القناة تحمل المسؤولية الكاملة جراء ما إلتقطه مخرج المباراة من لقطات لا يمكن أن يسكت إتحاد الكرة عنها مؤكدا أن العقد الذي يربط الإتحاد مع قناة MbcPro يتضمن عدة شروط أهمها التركيز على أرضية الملعب وإحترام عقيدة والتقاليد المتبعة في المملكة العربية السعودية.

وإستشهد المتحدث الرسمي بإسم الإتحاد بحضور النساء في مباريات أوروبية كثيرة وعدم تركيز مخرجي اللقاءات عليهن مثلما حدث في مباراة الهلال السعودي والنصر مؤكدا أن إتحاد الكرة لا يتحمل أي مسؤولية عن تواجد النساء في المباراة نظرا لأنها لم تلعب داخل المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.