نادي النصر يرفع قضية باللاعب مورا ويقترب من ضم مدافع الفيصلي ويسرح لاعبين

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية17 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 2:52 مساءً
نادي النصر يرفع قضية باللاعب مورا ويقترب من ضم مدافع الفيصلي ويسرح لاعبين

قام مسؤولو نادي النصر السعودي بتسليم عقود الصفقة التي تم إبرامها بتوصية من داسيلفا المدير الفني للفريق مع اللاعب الأوروجوياني مورا إلى أحد المحامين من أجل المطالبة بحقوق الفريق.

وفي سياق متصل ، إقتربت إدارة نادي النصر السعودي من التوقيع مع خليفة مورا في الفريق والذي من المنتظر أن يكون حاضرا مع نهاية الأسبوع الحالي مع النادي.

ويبدو أن كل من المدافع علي الخيبري وعبدالرحمن الشمري والذي جاء لكي يدعم مركز الظهير الأيمن داخل النادي لم يعودا مرغوبين فيهما من طرف المدير الفني الأوروجوياني داسيلفا خلال الفترة القادمة الذي كانت رؤيته الفني تقضي بعدم الحاجة لهما في الفترة القادمة.

وسيتم إعارة الخبيري إلى أحد الفرق داخل المملكة العربية السعودية وسيكون نادي القادسية هو الأقرب بعد أن أبدى رغبته في التعاقد معه فيما مازال أمر اللاعب الشمري غير واضح بين الإدارة النصراوية ونادي الطائي الذي سبق له اللعب فيه.

ومن جانب آخر ، من المنتظر أن يوقع لاعب نادي الفيصلي وظهيره الأيمن ياسين برناوي مع نادي النصر خلال الفترة القادمة من أجل تعزيز خط دفاع الفريق ويعتبر من أحسن اللاعبين في مركزه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.