النجم الساحلي التونسي جاهز لإعادة سيناريو الرجاء البيضاوي

فارس الوصابي
كورة عربية
فارس الوصابي26 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 11:44 مساءً
النجم الساحلي التونسي جاهز لإعادة سيناريو الرجاء البيضاوي

في حدود الساعة العاشرة من مساء اليوم يخوض النجم الساحلي التونسي اليوم مباراته الأولى في مجموعته المؤهلة للمربع الذهبي لكأس الكاف التي ستجمعه بفريق الملعب المالي على ميدان الملعب الأولمبي بسوسة و بذلك سيكون ممثل الرياضة التونسي أمام حتمية الفوز بثلاث النقاط حتى يثبت ذلك المستوى الذي ظهر به منذ شهر أمام الرجاء البيضاوي خصوصا و أن الإنتصار في هذه المباراة سيكون خير بداية لتشكيلة النجم في هذه المجموعة الحديدية التي يوجد فيها الأهلي و الترجي التونسي.

هذا و ستكون الجوانب التكتيكية ذات دور هام خلال هذا اللقاء خاصة و أن المنافسة ستكون على أشدها خلال هذا اللقاء و بالتالي سيسعى النجم للضغط على منافسه في منطقته و ذلك بالتسجيل مبكرا في مرمى الفريق المالي و أيضا بتحصين دفاع الفريق من الهجومات المرتدة.

و خلال هذه المباراة سيكون النجم منقوصا من عدة لاعبين مؤثرين و هم حمدي النقاز و علية البريقي و المهدي سعادة و مع ذلك فإن الفريق سيكون الفريق قادرا على تحقيق الإنتصار و ذلك لرغبة العناصر المعوضة في إقتناص فرصتها و إثبات جدارتها في اللعب بالتشكيلة الأساسية.

و من بين المفاجآت الغير السارة للنجم هي الحلول المتأخر للاعب الكامروني فرانك كوم الذي سيكون على دكة الإحتياط لأنه لم يشارك في الحصص التدريبية للفريق.

إلا أن جماهير النجم تعلق آمالها على اللاعب الغيني خليل بانغورا الذي يملك من الإمكانيات و السرعة ما يخول له أن يكون قادرا على قيادة الهجوم هو و زميله بغداد بونجاح.

كما سيشهد اللقاء مشاركة اللاعب نضال سعيد رفقة زميله أمين بن عمر كلاعبي إرتكاز و بالتالي سيكونان أمام فرصة لتأكيد جدارتهما باللعب كأساسيين.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.