مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر يوتيوب لايف بجودة عالية ضمن كأس السوبر الأسباني 

الوليد خضاورية
2015-08-18T09:45:46+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية17 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 9:45 صباحًا
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر يوتيوب لايف بجودة عالية ضمن كأس السوبر الأسباني 

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر يوتيوب لايف بجودة عالية ضمن كأس السوبر الأسباني حيث يستضيف نادي برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو مباراة إياب كأس السوبر الأسباني أمام نادي أتلتيك بلباو الذي فاز في مباراة الذهاب على ملعب السان ماميس برباعية كاملة.

وكان نادي أتلتيك بلباو قد تفوق في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها كل من ميجيل سان خوسي في الدقيقة 13 ليضيف بعدها نجم المباراة ارتيز ادوريز زوبيلديا ثلاثة أهداف كاملة في الدقيقة 53 والدقيقة 62 وتمكن من تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وستكون مهمة نادي برشلونة صعبة للعودة في النتيجة نظرا للإرهاق الذي يعاني منه معظم اللاعبين نتيجة لعب لقاء كأس السوبر الأوروبي أمام نادي إشبيلية والذي إنتهى بتفوق البرسا بشق الأنفس بخمسة أهداف مقابل أربعة في لقاء أسطوري للنادي الأندلسي.

وسيكون نادي ميسي ورفاقه مطالبين بتسجيل خمسة أهداف كاملة من أجل التتويج بقلب كأس السوبر فيما قال ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو أن لقب كأس السوبر يعد أمرا كبيرا بالنسبة للنادي الباسكي عكس نادي البرسا الذي يعتبر اللقب لقبا إضافية في خزائن النادي الممتلئة بالألقاب والتتويجات والإنجازات.

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو وقنوات بث مباشر اللقاء في إياب السوبر الأسباني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.