التشيلي يسعى لتجاوز مخلفات خارا و الإهتمام بمباراة البيرو

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي27 يونيو 2015آخر تحديث : السبت 27 يونيو 2015 - 3:29 مساءً
التشيلي يسعى لتجاوز مخلفات خارا و الإهتمام بمباراة البيرو

خلفت الحركة الغير أخلاقية التي قام بها اللاعب التشيلي غونزالو خارا ضد اللاعب الأوروغوياني إديسون كافاني في اللقاء الذي جمع فريقيهما في إطار دور الثمانية عدة ردود فعل فعل مستنكرة لهذه الحركة المشينة.

و قد نجح اللاعب التشيلي من خلال هذه الحركة اللاأخلاقية في توتير كافاني الذي لم يتردد في لطم خارا في وجهه مما سبب توجيه الورقة الصفراء الثانية له مما سبب نقصا عدديا في صفوف منتخب الأوروغواي.

و سببت هذه الحركة حملة إستنكار كبيرة في الأوروغواي و عالم كرة القدم رغم كون المنتخب الأزرق لا يخلو سجله من هذه التصرفات الغير أخلاقية اللذين سبق لهم التصرف مع اللاعب التشيلي بيزارو بهذه الطريقة الذي قال عنهم أنه مجموعة من الأشخاص المتبجحين بأخطائهم المشينة.

كما أضاف اللاعب أن تاريخ الأوروغواي معروف فهم غير متعودون بمغادرة المسابقة في هذا الدور و هو ما جعل الأمر صعب بالنسبة إليهم.

كما عبر التشيلي ديفيد بيزارو لاعب فيرونتينا الإيطالي عن إمتعاضه من إستغلال الأوروغواي هذه الواقعة لتناسي المستوى الطيب للاعبي التشيلي معربا عن أسفه عن تحويل الجميع أنظارهم عن مردود منتخب بلاده.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.