مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر لايف اون لاين تابع لايف يوتيوب كأس سانتياغو بيرنابيو 

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:45:13+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية18 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:45 صباحًا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر لايف اون لاين تابع لايف يوتيوب كأس سانتياغو بيرنابيو 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر لايف اون لاين تابع لايف يوتيوب كأس سانتياغو بيرنابيو حيث يستضيف نادي ريال مدريد الأسباني على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو الذي يتسع لنحو 80 ألف متفرج وأمام جماهيره نادي غلطة سراي التركي ضمن كأس سانتياغو بيرنابيو لكرة القدم.

وفي أول موسم له مع النادي الملكي في الدوري الأسباني لكرة القدم ، سيكون على المدير الفني الأسباني رفاييل بينيتيز أن يحقق توازنا بين خط الهجوم الذي عليه أن يكون متحررا في الحركة وخط الدفاع الذي يجب أن يكون متماسكا لمنع أي إختراق من مهاجمي الفرق المنافسة.

ويمتاز بينيتيز الذي سبق له تدريب العدد من الأندية الكبيرة على غرار إنتر ميلان وتشيلسي وليفربول وفالنسيا وأخيرا نادي نابولي الذي تركه نحو ريال مدريد بفكر دفاعي أكسبه شهرة كبيرة.

وسيعتمد بينيتيز على كتيبة كاملة من النجوم على غرار إسيكو وجيمس رودريجيز وكريم بنزيمة ووغاريث بيل وكريستيانو رونالدو الذين سيكون لزاما عليه أن يقدموا كرة قدم هجومية لإرضاء الجماهيرية المدريدية.

شاهد أيضا :

وقت مباراة ريال مدريد وغلطة سراي وقنوات مجانية ناقلة ضمن كأس سانتياغو بيرنابيو لكرة القدم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.