الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / الربيش يواصل إنتقاده اللاذع لأحمد خميس

الربيش يواصل إنتقاده اللاذع لأحمد خميس

إستمر رئيس لجنة الإنضباط المتخلي عن مهامه إبراهيم الربيش إنتقاده اللاذع لأحمد الخميس الأمين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم معتبرا أن البيان الذي أصدره هذا الأخير هو دليل قاطع على إقراره في التدخل في عمله.

هذا و قد صرح الربيش في لقاء تلفزي مع القناة الرياضية السعودية أن أحمد الخميس طالبه عدة مرات إثر مقابلة نهائي كأس الملك بمعاقبة لاعبي فريق النصر خلال يوم إلا أنه رفض هذا الطلب لأنه لايمكن الإستناد في معاقبة أي شخص على مقاطع فيديو رسمية إلا أن الخميس على حد قوله قام بإرسال هذه المقاطع و هو ما يعتبر تدخل سافرا في مشمولات اللجنة مشيرا إلى أنه سبق أن رفض تسليط عقاب على أحد المسؤولين بناء على مشاهد فيديو لم يتم عرضها على التلفزيون الرسمي.

كما قال الربيش أن لجنته لم تقم بتلسيط أي عقوبة تأديبية بناء على صور أو فيديوهات شخصية و هو ما شدد عليه سابقا فهد القحيز عضو اللجنة الذي قال أنه لا يمكن معاقبة أي شخص بهذا النوع من المشاهد و هو مت يعني أن تسليط العقوبة يتعارض و هذا المبدأ و يفرغ اللجنة من صلاحياتها و يجعلها عرضة للضغط مما يؤثر على حسن قيامها بعملها .

كما قال الربيش أنه لم يحصل أن تمت جلسة لللجنة دون طلب منه و أن الجلسة الأخيرة كانت بطلب من رئيس الإتحاد و ما يعني تجاوزا كبيرا لشخصه و للصلاحيات المخولة له.

عن فارس الوصابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *