موعد مباراة الافريقي والاسماعيلي وقناة مجانية عبر النايل سات كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة

الوليد خضاورية
2015-08-19T20:17:07+03:00
كورة عربية
الوليد خضاورية19 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 8:17 مساءً
موعد مباراة الافريقي والاسماعيلي وقناة مجانية عبر النايل سات كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة

وقت مباراة الافريقي والاسماعيلي حيث يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب مباراة الجولة الثالثة من مسابقة كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة بين النادي الأفريقي التونسي ونادي الإسماعيلي المصري.

وسيكون ميعاد مباراة الافريقي والاسماعيلي بمثابة فك الشراكة في النقاط بين الفريقين حيث يحتل الإسماعيلي والأفريقي المركز الثاني والثالث على التوالي بثلاث نقاط.

وسيكون توقيت مباراة الافريقي والاسماعيلي يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015 على الساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت المغرب.

وتكون قناة المغربية الرياضية المفتوحة عبر النايل سات الناقلة للمباراة ومعلق مباراة الافريقي والاسماعيلي سيتم تحديده لاحقا وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الافريقي والاسماعيلي وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي الناديين العربيين في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مباراة الافريقي والاسماعيلي.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الافريقي والاسماعيلي بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.