ميعاد مباراة الرجاء والهلال بنغازي وقنوات البث للمقابلة كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة لكرة القدم

الوليد خضاورية
2015-08-19T19:13:39+03:00
كورة عربية
الوليد خضاورية19 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 7:13 مساءً
ميعاد مباراة الرجاء والهلال بنغازي وقنوات البث للمقابلة كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة لكرة القدم

موعد مباراة الرجاء والهلال بنغازي حيث تدور مباراة الأسبوع الثالثة من مسابقة كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة 2015 والتي تدور في المغرب بين صاحب الأرض والجمهور نادي الرجاء البيضاوي والهلال بنغازي الليبي.

وسيكون وقت مباراة الرجاء والهلال بنغازي فرصة لنادي الرجاء لتأكيد صدارته للمجموعة التي يتصدرها بـ 6 نقاط فيما يسعى نادي الهلال بنغازي للخروج من أسفل الترتيب حيث يتمركز أخيرا بدون نقاط.

وسيكون توقيت مباراة الرجاء والهلال بنغازي يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015 على الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة منتصف الليل 00.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت المغرب.

وستكون الرياضية المغربية عبر النايل سات حاضرة لنقل اللقاء فيما سيتم تحديد معلق مباراة الرجاء والهلال بنغازي في وقت لاحق وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والهلال بنغازي وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف متابعي الرجاء والهلال بنغازي في العالم العربي.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الرجاء والهلال بنغازي بث مباشر يوتيوب من الرياضية المغربية لايف اون لاين كأس أفريقيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.