مانشستر يونايتد يصاب بصدمة ويترك الصفقة بعد إقتراب بيدرو من الإنقال إلى تشيلسي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية19 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 4:14 مساءً
مانشستر يونايتد يصاب بصدمة ويترك الصفقة بعد إقتراب بيدرو من الإنقال إلى تشيلسي

بعد أن كان قريبا من الإنتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، يبدو أن اللاعب بيدرو رودريغيز سيكسر كل التوقعات ويتجه إلى إنجلترا ولكن لكي يلعب مع نادي تشيلسي بعد إقتراب إدارة البلوز من التوقيع مع اللاعب الأسباني مقابل 21 مليون جنيه إسترليني حسب ما ذكرته تقارير صحفية محلية.

وسيلعب الدولي الأسباني مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو والذي سبق له أن درب نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لنادي بيدرو برشلونة حيث قرر اللاعب أن يستقر في لندن مع نادي البلوز حسب ما أكدته الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار ” ديلي ميل “.

وبحسب نفس الصحيفة فإن إتفاقا توصل له مسؤولو الفريقين يقضي بإنتقال بيدرو إلى تشيلسي بمقابل يبلغ نحو 21 مليون جنيه إسترليني وسيعلن رسميا عن الإنتقال بعد ساعات قليلة من الآن.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر مديره الفني فان غال إنسحابه من صراع ضم اللاعب الأسباني بعد أن سمع بهذا الخبر السيئ بالنسبة لنادي الشياطين الحمر.

ويبدو أن للداهية مورينيو دورا في هذه الصفقة الماكرة التي جاءت عكس كل الأخبار والإشاعات السابقة التي تحدثت عن أيام معدودة لذهاب بيدرو لنادي المان يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.