الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / ياسر القحطاني يؤكد عودته القريبة ويعتبر النصر منافس الهلال الوحيد في الموسم الجديد

ياسر القحطاني يؤكد عودته القريبة ويعتبر النصر منافس الهلال الوحيد في الموسم الجديد

تكلم لاعب نادي الهلال السعودي وقائده ياسر القحطاني عن الإصابة التي يعاني منها وعن موعد عودته للميادين حيث ذكر أنه يستطيع اللعب رسميا بعد 14 يوما إلا أن طبيب الفريق رأى أن يمدد ذلك إلى شهر تقريبا ليكون على أتم إستعداد.

وفي معرض حديثه عن منافسي الهلال السعودي في الموسم الجديد ، قال القحطاني أن الفريق الذي له القدرة على منافسة فريقه هو نادي النصر وإعتبر أن النصر ناد كبير وستكون المنافسة صحية بالنسبة للهلال وفي مصلحته.

وقام القحطاني بنفي ما تردد عن تقصريه أثناء الفترة الإعدادية وإعتبر ذلك غير صحيح بالمرة في تصريح له مع قناة ” العربية ” في برنامج ” في المرمى “.

ورد ياسر على ما تردد من كلام حول مشاركته مع رفاقه في الإحتفال بكأس السوبر أمام النصر السعودي ورفع للقب حيث قال أنه لا يحق لأي أحد أن يحرمه من ذلك ووجه إتهاما لمن سماهم بضعاف النفوس الذي يسعون لإفساد الركن الداخلي الهلالي.

وجدير بالذكر ، فإن ياسر القحطاني إبتعد عن كرة القدم لما يقارب العام بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي في المباراة التي جمعت الهلال والرائد.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *