موعد مباراة الوحدات والفيصلي والقنوات المجانية الناقلة لمقابلة كأس الكؤوس الأردني لكرة القدم

الوليد خضاورية
2015-08-21T18:16:17+03:00
كورة عربية
الوليد خضاورية21 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2015 - 6:16 مساءً
موعد مباراة الوحدات والفيصلي والقنوات المجانية الناقلة لمقابلة كأس الكؤوس الأردني لكرة القدم

وقت مباراة الوحدات والفيصلي حيث يستضيف استاد عمان الدولي مباراة كأس الكؤوس الأردني – المناصير 2015 بين كل من نادي الوحدات ونادي الفيصلي.

ومن المنتظر أن يكون ميعاد مباراة الوحدات والفيصلي قويا للغاية بين فريقين يعدان من أعرق الفرق الموجودة في الأردن وأكثرها شهرة.

وسيكون توقيت مباراة الوحدات والفيصلي يوم الجمعة 21 أغسطس 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

وستكون كل من قناة الفضائية الأردنية والأردن الرياضية وقناة الكأس 2  الناقلة للمباراة ومعلق مباراة الوحدات والفيصلي هو أحمد الخلایلة في قناة الأردن الرياضية ومحمد قدري حسن في الفضائية الأردنية وخلیل البلوشي في قناة الكأس وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي الناديين الأردنيين في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مباراة الوحدات والفيصلي :

الفضائية الاردنية
الأردن الرياضية
Alkass Two الكأس 2

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودة اتش دي كأس الكؤوس الأردني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.