إنتصار صعب للنجم الساحلي التونسي على الملعب المالي

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي27 يونيو 2015آخر تحديث : السبت 27 يونيو 2015 - 3:58 مساءً
إنتصار صعب للنجم الساحلي التونسي على الملعب المالي

إنتصر النجم الرياضي الساحلي على نادي الملعب المالي و ذلك في إطار المباراة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي بهدف يتيم.

هذا و قد سجل النجم الجزائري بغداد بونجاح الهدف الأول في المقابلة التي جرت في جو خيم عليه الحزن نتيجة العملية التي شهدتها مدينة سوسة الساحلية معقل فريق النجم التونسي و التي أوقعت حوالي 38 قتيلا أغلبهم أجانب.

و قد حاول فريق النجم التونسي السيطرة على مجريات المباراة محاولا التهديف في شباك الفريق المالي و كاد أن يفعل ذلك عن طريق مخالفة جميلة نفذها لاعبه حمزة الأحمر التي تصدى لها بإمتياز الحارس المالي ديارا الذي أخرج الكرة و قد واصل الفريق محاولات التسجيل في عدة مرات عن طريق الغيني خليل بانغورا و لاعبه الجزائري بونجاح الذي فشل في رفع الكرة و مغالطة الحارس في الدقيقة 42.

و يذكر أن الفريق المالي أحرج في عدة مرات مضيفه النجم الساحلي معتمدا على الهجمات المرتدة و طريقة الضغط العالي في آواخر الشوط الأول مما جعله يفرض سيطرته على خط الوسط و يقوم بعدة فرص صالحة للتهديف.

إلا أن فريق النجم قطع آماله عن طريق رأسية سجلها بغداد بونجاح إثر توزيعة عرضية ممتازة من زميله خليل بانغورا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.