توقيت مباراة الشباب والرائد والقنوات المجانية الناقلة ومعلقين اللقاء دوري عبداللطيف جميل

الوليد خضاورية
2015-08-22T20:18:21+03:00
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية21 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 8:18 مساءً
توقيت مباراة الشباب والرائد والقنوات المجانية الناقلة ومعلقين اللقاء دوري عبداللطيف جميل

موعد مباراة الشباب والرائد حيث يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة الأسبوع الأول من الدوري السعودي للمحترفين بين صاحب الأرض والجمهور نادي الشباب وضيفه نادي الرائد في مباراة واعدة ومنتظرة.

وسيكون ميعاد مباراة الشباب والرائد بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لنادي الشباب في الموسم الكروي الجديد والذي يطمح لتقديم مستويات كبيرة فيه والدخول في مصاف الفرق الكبيرة والمتقدمة في الترتيب العام لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وسيكون وقت مباراة الشباب والرائد يوم السبت 22 أغسطس 2015 على الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت المغرب.

وستكون Mbc Pro Sport 1 هي الناقل للمباراة وسيكون معلق مباراة الشباب والرائد هو المعلق احمد النفيسة وسنحاول مدكم بقنوات أخرى فور توفرنا بها لذا تابعوا الموضوع دوريا لجديد قنوات البث الخاص باللقاء المرتقب لمحبي نادي الشباب في العالم العربي.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب من قناة Mbc Pro Sport 1 دوري عبداللطيف جميل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.