مدرب المريخ يعد بتطوير النادي و الإرتقاء به لمستوى أفضل

فارس الوصابي
كورة عربية
فارس الوصابي27 يونيو 2015آخر تحديث : السبت 27 يونيو 2015 - 4:00 مساءً
مدرب المريخ يعد بتطوير النادي و الإرتقاء به لمستوى أفضل

وعد المدرب الفرنسي لنادي المريخ السوداني جارزيتو بتحسين آداء فريقه في قادم المباريات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم منتقدا تساؤلات الصحافيين حول عدم إشراكه أوجستين أوكرا صانع الألعاب الغاني عن المقابلة و ذلك في الوقت الذي أقر فيه مدرب شباب مولودية العلمة الجزائري شريف حجار بأفضلية الفريق السوداني على جميع المستويات و ذلك مؤتمر صحفي تم عقده إثر المقابلة.

و قد بدأ المريخ مشوار المنافسة على دوري أبطال إفريقيا بإنتصار هام على الفريق الجزائري شباب مولودية العلمة على أرضية ميدان مدينة أم درمان بنتيجة هدفين لصفر.

و قد صرح جارزيتو أن فريقه قد أضاع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل و كانت له الإمكانية في تسجيل عدد أكبر من الأهداف قائلا أن سبب ذلك هو أن الفريق لا يملك سوى عنصر هجومي وحيد و هو بكري المدينة مضيفا أنه يشعر بالرضاء على آداء فريقه مشيرا أنه قابل للتطور في قادم المواجهات.

و في موضوع عدم إشراكه للاعب علاء الدين بن يوسف الذي يغيب منذ مدة طويلة عن المقابلات الرسمية و عن تربص الفريق بتونس قال جارزيتو أن علاء الدين لاعب إستراتيجي لا يمكن للمريخ أن يستغني عنه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.