ميعاد مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقلة للموقعة الكبيرة بين الغريمين في كأس الإتحاد الأفريقي

الوليد خضاورية
2015-08-22T20:43:43+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية21 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 8:43 مساءً
ميعاد مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقلة للموقعة الكبيرة بين الغريمين في كأس الإتحاد الأفريقي

موعد مباراة الاهلي والترجي حيث يستضيف نادي الترجي الرياضي التونسي على أرضه وأمام جماهيره نادي الأهلي المصري ضمن مباراة الأسبوع الخامس من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015 لكرة القدم من دور المجموعات.

وسيكون وقت مباراة الاهلي والترجي بعد مباراة الذهاب والتي إنتهت لصالح نادي الأهلي في مصر بثلاثية قاسية على نادي الترجي أو ما يسميه أحباء فريق باب سويقة.

وسيكون توقيت مباراة الاهلي والترجي يوم السبت 22 أغسطس 2015 على الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت المغرب.

وستكون بي ان سبورت 7 عبر النايل سات حاضرة لنقل اللقاء فيما سيكون معلق مباراة الاهلي والترجي هو عصام الشوالي وعلي محمد علي وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف متابعي فريق القلعة الحمراء وغول أفريقيا في العالم العربي.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر يوتيوب الملحمة الكروية اون لاين لايف ضمن مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.