مشاهدة مباراة الشباب والشارقة بث مباشر لايف يوتيوب اون لاين أبوظبي الریاضیة 3 اتش دي جودات فائقة

الوليد خضاورية
2015-08-22T09:47:57+03:00
كورة اماراتية
الوليد خضاورية21 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 9:47 صباحًا
مشاهدة مباراة الشباب والشارقة بث مباشر لايف يوتيوب اون لاين أبوظبي الریاضیة 3 اتش دي جودات فائقة

مشاهدة مباراة الشباب والشارقة بث مباشر لايف يوتيوب اون لاين أبوظبي الریاضیة 3 اتش دي جودات فائقة حيث يستضيف نادي الشباب على استاد نادي الشارقة مباراة الأسبوع الأول من مسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي 2015/2016 والتي يلعب فيها على أرضه وأمام جماهيره أمام نادي الشارقة.

وكان المدير الفني لنادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم البرازيلي باولو بوناميجو المدير قد تحدث عن المباراة المرتقبة أمام الشباب وذكر أن كل الإستعدادات تم القيام بها قبل موقعة الجولة الأولى من الدوري.

وفي معرض كلامه للصحافة توقع البرازيلي أن تكون بداية فريقه جيدة في الدوري كما ذكر أن الفريق جاهز من الناحية البدنية للمقابلة

وتكلم بوناميجو عن إنتقال اللاعب البرازيلي جو إلى صفوف نادي الشباب حيث إعتبر أن الصفقة إضافة كبيرة للنادي وقال أن نادي الشباب قوي مقارنة بالموسم المنصرم.

وقال بوناميجو أن التفوق الذي شهده السنوات الفارطة نادي الشباب أمام الشارقة لا يعني بالضرورة أن المباراة منتهية قبل بدايتها معتبرا أن الحظوظ متكافئة بالنسبة للفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.