مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل بث مباشر  لايف اون لاين يوتيوب جودات متنوعة من قناة أبو ظبي الرياضية

الوليد خضاورية
2015-08-22T09:47:09+03:00
كورة اماراتية
الوليد خضاورية21 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 9:47 صباحًا
مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل بث مباشر  لايف اون لاين يوتيوب جودات متنوعة من قناة أبو ظبي الرياضية

مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودات متنوعة من قناة أبو ظبي الرياضية حيث يستضيف استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الجولة الأولى من الدوري الإماراتي لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور وضيفه نادي الوصل.

وتحدث المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي المدرب جابرييل كالديرون عن صعوبة المهمة أمام نادي الجزيرة في أول مباراة للفريق الوصلاوي في الموسم الكروي الجديد ولكنه أكد في الوقت نفسه أن النادي سيسعى للخروج بالثلاث نقاط الثمينة من المواجهة.

وخلال تصريح صحفي له أمس الخميس لم ينكر كالديرون المستوى الكبير الذي يتمتع به لاعبو الجزيرة مما يجعل النادي قويا وكذلك المدير الفني المحنك الذي يمتلك خطط للعب ممتازة للغاية

وفي معرض حديثه عن الفرق المرشحة للفوز بالدوري للموسم الجديد ذكر المدير الفني لنادي الوصل أن هناك صفان من الفرق القوية وهي الأهلي والجزيرة والعين في المقدمة وبعدها كل من الوحدة والنصر والوصل ولكن ذلك يبقى نظريا لأن كرة القدم لا تخضع للأحكام المسبقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.