مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة اتش دي البافاري في الدوري الالماني

الوليد خضاورية
2015-08-23T11:32:03+03:00
كورة المانية
الوليد خضاورية22 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 23 أغسطس 2015 - 11:32 صباحًا
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة اتش دي البافاري في الدوري الالماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة اتش دي البافاري في الدوري الالماني حيث يلعب نادي بايرن ميونخ خارج أرضه مباراة الأسبوع الثاني من البوندسليجا أمام نادي هوفنهايم وفي تاريخ مواجهات الفريقين لم يستطع نادي هوفنهايم أن يفوز في أي لقاء جمعه مع النادي البافاري فيما تمكن بايرن ميونخ من الفوز في 10 مناسبات لتنتهي 4 مقابلات بالتعادل بين الفريقين.

وفي مباراة الأسبوع الأول على ملعب الأليانز أرينا تمكن نادي بايرن ميونيخ من تسجيل فوز مهم في إفتتاحية الموسم أمام هامبورج بخمسة أهداف كاملة تناوب على تسجيلها كل من المهدي بنعطية في الدقيقة 27 وبعدها روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 53 وتوماس مولر بهدفين في الدقيقتين 69 و73 ليختتم دوجلاس كوستا مهرجان التهديف بهدف خامس أخير في الدقيقة 87.

أما بالنسبة لنادي هوفنهايم فقد إنقاد للهزيمة في الجولة الماضية أمام باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد سجل أولا هوفنهايم عبر ستيفن زوبير ليعود بعدها ستيفان كيسلينغ ليعدل في الدقيقة 45 وبعدها جوليان براندت بهدف ثان في الدقيقة 71.

شاهد أيضا :

وقت مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم وقناة البث الحي بوندسليغا للقاء ضمن الدوري الالماني لكرة القدم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.