بوجبا متناسب مع خصوصيات لعب برشلونة حسب لابورتا

فارس الوصابي
كورة اسبانية
فارس الوصابي27 يونيو 2015آخر تحديث : السبت 27 يونيو 2015 - 4:14 مساءً
بوجبا متناسب مع خصوصيات لعب برشلونة حسب لابورتا

عبر الرئيس السابق لجمعية برشلونة الحائزة على دوري أبطال أوروبا و البطولة الإسبانية و الذي يستعد لتجديد ترشحه لإنتخابات رئاسة الفريق أنه مهتم بلاعب الوسط الفرنسي لنادي اليوفي الإيطالي بول بوجبا مؤكدا على أنه لاعب يتناسب و طريقة لعب الفريق الكتالوني.

و صرح لابورتا أنه في صورة ما إذا تقرر الفوز باللاعب فإنه سيتم العمل على التفاوض معه مشيرا إلى أن له علاقات كبيرة للغاية وكيل أعمال مينو ريولا و أيضا إيريك أبيدال الصديق المقرب من بوجبا و الذي سيكون المدير الفني العام للفريق في صورة ما إذا فاز برئاسة النادي.

هذا و قد قال لابورتا المترشح لإنتخابات الرئاسة المزمع إجرائها في الـ 18 من يوليو المقبل أن يتحتم على برشلونة عقد صفقات مركزة و محدودة و ذلك لأن الفريق قوي إلا أن التفكير في ابمستقبل يحتم على الفريق الدخول لهذا الميركاتو الصيفي حتى يتم التحضير لمستقبل الفريق.

و في سياق آخر ، إعتبر لابورتا أن الرئيسين السابقين لبرشلونة خلال الخمسة سنوات الأخيرة ساندرو روسيل و بارتوميو كانا سلبيين و سياستهما لم تساعد في خلق أجواء إيجابية للفريقين كما أضاف أن إستغناء الفريق على أندوني زوبيزاريتا إنعكس سلبا على المدرب إنريكي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.