مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودات مختلفة وعالية الدوري الانجليزي

الوليد خضاورية
2015-08-23T11:31:55+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية22 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 23 أغسطس 2015 - 11:31 صباحًا
مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودات مختلفة وعالية الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودات مختلفة وعالية الدوري الانجليزي حيث يلعب نادي توتنهام هوتسبير مباراة الأسبوع الثالث من البريمرليج أمام ليستر سيتي وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين كانت الغلبة لنادي توتنهام في 6 مناسبات فيما فاز نادي ليستر سيتي في 4 لقاءا لتنتهي مباراة واحدة بالتعادل بينهما.

وخسر توتنهام هوتسبير مباراة الأسبوع الأول أمام نادي مانشستر يونايتد بهدف كايل ووكر بهدف في مرمى فريقه ليسجل في الأسبوع الفارط تعادلا أمام ستوك سيتي بهدفين مقابل هدفين إفتتح إيريك داير النتيجة في الدقيقة 19 وأضاف بعدها ناصر الشاذلي هدفا ثانيا في الدقيقة 45 وعاد نادي ستوك سيتي في الشوط الثاني بقوة حيث ذلل الفارق أولا عبر ماركو ارناوتوفيتشفي الدقيقة 78 وعدل مامي بيرام ضيوف النتيجة في الدقيقة 83.

أما بالنسبة لنادي ليتسر سيتي فقد فاز برباعية كاملة مقابل هدفين في المباراة الأولى أمام سندرلاند على أرضه وفوزا ثانيا أمام وست هام يونايتد خارج أرضه بهدفين مقابل هدف واحد.

شاهد أيضا :

توقيت مباراة توتنهام وليستر سيتي والقنوات الناقلة لمباراة السبيرز في الدوري الانجليزي الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.