منافسة بين برشلونة و اليوفي حول جيرسون

فارس الوصابي
كورة اسبانيةكورة ايطالية
فارس الوصابي27 يونيو 2015آخر تحديث : السبت 27 يونيو 2015 - 4:24 مساءً
منافسة بين برشلونة و اليوفي حول جيرسون

حسب ما تم تداوله من التقارير الصحفية ، قام بطل الكالشيو الإيطالي نادي يوفنتوس بتقديم عرض رسمي لإنتداب لاعب خط وسط فلومينينسي جيرسون الذي أصبح محل إهتمام النادي الكاتالوني أيضا بطل الليغا الإسبانية و دوري أبطال أوروبا.

و حسب ما جاء بصحيفة توتوسبورت الإيطالية ، فإن فريق السيدة العجوز قدم عرضا قيمته 11 مليون يورو للفوز بخدمات اللاعب و ذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أخرى دخول برشلونة على الخط و ذلك بسبب وجود بند تفاضلي يعطي لبرشلونة أفضلية في التعاقد مع اللاعب البرازيلي سنة 2016 و هو جعل الفريق يقوم بتقديم تسبقة بنحو 3.6 مليون يورو.

و في سياق متصل ، صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في الأيام الأخيرة أن الفريق الكتالوني ينوي التعاقد مع جيرسون و إعارته لليوفي في إطار صفقة محتملة لبوجبا.

و يذكر أن اليوفي يرغب في إنتداب البرازيلي جيرسون و ذلك لكي يكون معوضا للاعب الفرنسي بول بوجبا الذي أصبح محل إهتمام أندية كبيرة مثل تشيلسي و مانشستر سيتي و برشلونة كما لم يخفي نادي مدريد إهتمامه بهذا اللاعب.

و يذكر أن إنتداب نادي اليوفي لجيرسون لن يكون بالعملية السهلة خصوصا و أن لنادي برشلونه له حق أفضلية في إنتدابه و ذلك خاصة و أن الفريق يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبي و سط و ذلك بعد خروج لاعبه المخضرم تشافي هيرنانديز.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.