مشاهدة مباراة مارسيليا وتروا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية وبدون تقطع اتش دي الدوري الفرنسي

الوليد خضاورية
2015-08-24T16:15:27+03:00
كورة فرنسية
الوليد خضاورية23 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 24 أغسطس 2015 - 4:15 مساءً
مشاهدة مباراة مارسيليا وتروا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية وبدون تقطع اتش دي الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة مارسيليا وتروا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية وبدون تقطع اتش دي الدوري الفرنسي حيث يلعب نادي مارسيليا مباراته الثالثة في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى للموسم الجديد أمام نادي تروا على معلبه ملعب فيلودروم.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين كانت الغلبة في أكثر المناسبات لنادي مارسيليا الذي حقق الفوز 7 مرات منذ سنة 1999 على نادي تروا وفاز هذا الأخير في 3 مباريات لتنتهي 4 مباريات بين الفريقين بالتعادل.

ويحتل نادي مارسيليا المركز الثامن عشر بدون نقاط بعد مبارتين لعبهما وخسرهما حيث خسر في المباراة الأولى على أرضه بهدف وحيد سجله أندي ديلورت لاعب نادي كان وخسر في الثانية بهدف وحيد كذلك أمام نادي ستاد ريمس سجله اللاعب هماري تراوري في الدقيقة 14 من المباراة التي شهدت طرد لاعب مارسيليا أليكسيس روماو في الدقيقة 74.

أما بالنسبة لنادي تروا فهو يحتل 13 بنقطتين بعد تعادلين الأول سلبي كان أمام نادي جيفكو أجاكسو داخل الديار والثاني إيجابي أمام نادي نيس بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة مارسيليا وتروا بث مباشر وقنوات عربية مجانية ناقلة في الدوري الفرنسي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.