مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر يوتيوب بي ان سبورت 5 اتش دي جودات مختلفة لايف اون لاين الدوري الانجليزي 

الوليد خضاورية
2015-08-25T12:15:39+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية24 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 25 أغسطس 2015 - 12:15 مساءً
مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر يوتيوب بي ان سبورت 5 اتش دي جودات مختلفة لايف اون لاين الدوري الانجليزي 

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر يوتيوب بي ان سبورت 5 اتش دي جودات مختلفة لايف اون لاين الدوري الانجليزي حيث يلعب نادي أرسنال مباراة ذهاب الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نادي ليفربول على إستاد الإمارات

وفي تاريخ مواجهات الفريقين كانت الغلبة دائما لنادي أرسنال فمنذ سنة 1995 حقق نادي المدفعجية الفوز في 19 مناسبة فيما فاز الريدز في 10 لقاءات لتنتهي 12 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

ويحتل نادي أرسنال المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط من مبارتين لعبهما بعد فوز وهزيمة فيما يتموقع نادي ليفربول في المركز الخامس برصيد 6 نقاط بمعدل فوز في كل مباراة

وكان نادي أرسنال قد إنهزم على ملعبه أمام وست هام يونايتد بهدفي كل من شيخو كوباتي في الدقيقة 43 وماورو زاراتي في الدقيقة 57 ليفوز خارج الديار أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد وكان أوليفيه جيرو قد إفتتح النتيجة في الدقيقة 16 ليعود جويل وارد ويعادل النتيجة في الدقيقة 28 إلا أن هدف داميان ديلاني في مرمى فريقه أنقذ المدفعجية من نتيجة التعادل.

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر وقنوات النقل مباراة ساخنة في الدوري الانجليزي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.