مشاهدة مباراة موناكو وفالنسيا بث مباشر يوتيوب جودات متنوعة بي ان سبورت بدون تقطيع لايف اون لاين في دوري أبطال أوروبا

الوليد خضاورية
2015-08-26T12:29:57+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 12:29 مساءً
مشاهدة مباراة موناكو وفالنسيا بث مباشر يوتيوب جودات متنوعة بي ان سبورت بدون تقطيع لايف اون لاين في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة موناكو وفالنسيا بث مباشر يوتيوب جودات متنوعة بي ان سبورت بدون تقطيع لايف اون لاين في دوري أبطال أوروبا حيث يلعب نادي موناكو على ملعب لويس الثاني مباراة إياب تحديد المتأهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2015/2015 أمام نادي فالنسيا الأسباني بقيادة حكم الساحة الدولي الإيطالي صاحب الـ 44 سنة نيكولا ريزولي وقد بدأ التحكيم سنة 2002 والتحكيم الدولي سنة 2007.

وخلال سنتين لعب الفريقان في مناسبتين الأولى في السنة الماضية وإنتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما فيما حقق نادي فالنسيا فوزا وهو في مباراة الذهاب من المسابقة القارية.

وقال نونو سبيريتو سانتو المدير الفني البرتغالي لنادي فالنسيا خلال تصريح له أن الفريق ورغم النتيجة الإيجابية التي حققها في أسبانيا إلا أنه لن يلعب بخطة دفاعية خلال المباراة التي ستجمعه مع نادي موناكو الفرنسي.

وأكد سانتو في تصريحه الذي قام به في الأمس أن على اللاعبين أن يضعوا أنفسهم مكان الفريق الخصم وأن يفكروا بطريقة منطقية والسعي وراء تحقيق أهداف أخرى والدفاع لن يكون كافيا من أجل الترشح.

شاهد أيضا :

وقت مشاهدة مباراة موناكو وفالنسيا بث مباشر والقنوات الناقلة لإياب المقابلة دوري أبطال أوروبا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.