موعد مباراة النصر وبني ياس وقنوات ناقلة وملعب المباراة ضمن مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي

الوليد خضاورية
2015-08-27T17:34:36+03:00
كورة اماراتية
الوليد خضاورية26 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2015 - 5:34 مساءً
موعد مباراة النصر وبني ياس وقنوات ناقلة وملعب المباراة ضمن مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي

وقت مباراة النصر وبني ياس حيث يستضيف ملعب بني ياس مباراة الجولة الأولى من مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى بين صاحب الأرض والجمهور نادي بني ياس وضيفه النصر.

وسيكون ميعاد مباراة النصر وبني ياس فرصة جيدة لنادي النصر لبداية قوية في مسابقة الكأس والتي من المنتظر أن تكون قوية وواعدة.

وسيكون توقيت مباراة النصر وبني ياس يوم الخميس 26 أغسطس 2015 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية والنصف بعد الزوال 14.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة أبو ظبي الرياضية 3 ودبي الرياضية الناقلة للمباراة ومعلق مباراة النصر وبني ياس هو فهد عبدالرحمان في أبو ظبي الرياضية وأحمد الشحي في دبي الرياضية وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة النصر وبني ياس وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي الفريقين الإماراتيين في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مباراة النصر وبني ياس :

أبوظبي الرياضية 1
دبي الریاضیة 1
أبوظبي الرياضية HD 1

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة النصر وبني ياس بث مباشر يوتيوب اون لاين لايف على ملعب بني ياس في كأس الخليج العربي الإماراتي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.