ميعاد مشاهدة مباراة مارسيليا وجانجون بث مباشر والقنوات الناقلة والملعب المستضيف ضمن الدوري الفرنسي

الوليد خضاورية
2015-08-28T21:37:34+03:00
كورة فرنسية
الوليد خضاورية27 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 9:37 مساءً
ميعاد مشاهدة مباراة مارسيليا وجانجون بث مباشر والقنوات الناقلة والملعب المستضيف ضمن الدوري الفرنسي

موعد مباراة مارسيليا وجانجون حيث يستضيف ملعب دو رودورو مباراة ذهاب الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم بين نادي جانجون صاحب الأرض والجمهور وضيفه الثقيل نادي مارسيليا.

وسيكون وقت مباراة مارسيليا وجانجون فرصة لنادي مارسيليا لمواصلة سلسلة تفوقه على نادي جانجون في تاريخ المواجهات السابقة حيث فاز نادي مارسيليا في 10 مناسبات ونادي جانجون في 3 مناسبات وتعادل وحيد بين الفريقين.

وسيكون توقيت مباراة مارسيليا وجانجون يوم الجمعة 28 أغسطس 2015 على الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة ليلا 22.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت المغرب.

وستكون بي ان سبورت 5 عبر النايل سات حاضرة لنقل اللقاء فيما سيكون معلق مباراة مارسيليا وجانجون هو نوفل باشي وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وجانجون وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي مارسيليا في العالم العربي :

Diema Sport HD
NTV Plus Football 1
Digi Sport 1 HD Hungary
Arena Sport 3
beIN SPORTS 5 HD
beIN SPORTS 1 HD FR
Digi Sport 3 HD Romania
SuperSport HD 5 alb
Arena Sport 4 HD Cro
Benfica TV 2

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة مارسيليا وجانجون بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين مباراة منتظرة في مسابقة الدوري الفرنسي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.