مشاهدة مباراة مصر وانغولا بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودة عالية بدون تقطيع لقاء الفراعنة بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة

الوليد خضاورية
2015-08-28T10:33:26+03:00
منوعات
الوليد خضاورية27 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 10:33 صباحًا
مشاهدة مباراة مصر وانغولا بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودة عالية بدون تقطيع لقاء الفراعنة بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة

مشاهدة مباراة مصر وانغولا بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب جودة عالية بدون تقطيع لقاء الفراعنة بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة حيث يستضيف قصر الرياضة برادس في تونس مباراة الربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا لكرة السلة بين منتخب مصر ومنتخب أنغولا.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز بنتيجة ساحقة 102-62 أمام منتخب زيمبابوي في مباراة الدور الماضي يوم الثلاثاء الماضي.

وقد إنتهى النصف الأول من المواجهة بنتيجة 49-29 في سيطرة واضحة من المنتخب المصري الذي لم يجد أي صعوبة أو مقاومة من الفريق المنافس.

وفي النصف الثاني واصل منتخب مصر السيطرة التامة على المباراة حيث أنهى اللقاء بفارق كبير 40 نقطة حيث يواجه اليوم حامل اللقب المنتخب الأنجولي اليوم الخميس.

وكان كل من يوسف شوشة وإبراهيم الجمال و إيهاب أمين نجوم المباراة حيث سجل الأول 16 نقطة والثاني 17 نقطة والثالث 18 نقطة كما برز من منتخب زيمبابوي فيتاليس تشيكوكو الذي تمكن من تسجيل 17 نقطة خلال المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.